كأس العالم

حارس المنتخب السعودي : على المنتخب المغربي والتونسي استغلال عامل الجمهور والوطن العربي في هذه الفرصة التاريخية

دعا محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم، المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، إلى استغلال “عاملي الأرض والجمهور” لصالحهم خلال مبارياتهم في النهائيات.

عبر محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق بلاده فوزا تاريخيا على المنتخب الأرجنتيني، بهدفين لواحد، الثلاثاء 22 نونبر 2022، متمنيا أن تحقق جميع المنتخبات العربية التألق في هذه التظاهرة العالمية.

وقال العويس، في تصريح صحفي بعد المباراة: “اليوم فزنا على الأرجنتين في أرضنا وأمام جمهورنا، وأتمنى أن تستغل جميع المنتخبات العربية عاملي الأرض والجمهور والملعب والأجواء هنا في قطر، لأننا نحن اليوم فزنا على أرضنا، اليوم، نحن كعرب، نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وهذه الأجواء أول حافز تعطي المنتخبات العربية أفضلية، مهما كانت قيمة الخصم”.

وأضاف العويس: “لقد فزنا على أحد المرشحين للفوز بالبطولة، بل إنه المرشح الأول للفوز باللقب، وقد ساعدنا عاملي الأرض والجمهور، وإن شاء الله سنستغل هاذين العاملين في المباراتين المقبلتين لنتأهل إلى الدور الثاني، اليوم كلنا مركزين، ولعبنا بمائة في المائة من جهودنا، وبالتالي حققنا أهم 3 نقاط في مسارنا في هذه البطولة”.

ويواجه المنتخب السعودي، في الجولة الثانية من دور المجموعات، نظيره البولندي، يوم السبت 26 نونبر 2022، على أن يلاقي، بعد ذلك، نظيره المكسيكي، يوم الأربعاء 30 نونبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى