المنتخب المغربي

وليد الركراكي: أنا أفكر باستدعاء حمد الله ويوسف العربي ولكن على الجماهير احترام اختياراتي

أعلن الناخب الوطني, وليد الركراكي، خبر تفكيره في استدعاء كل من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ويوسف العربي, بالاضافة لمهاجم اخر بالبطولة الاحترافية”انوي”, وذلك قبل قراره الأخير بخصوص لائحته التي ستشارك في مسابقة كأس العالم قطر 2022.

وأكد وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي لكرة القدم ومنتخب الباراغواي, على أن عودة كل من حكيم زياش ونصير مزراوي لأحضان المنتخب أعطت ثمارها.

وقال:”كل شيء داخل المنتخب على مايرام, عودة حكيم زياش ومزراوي للمنتخب شيء جيد, والأهم بالنسبة لنا هو الانسجام الكبير بين اللاعبين والذي ينتج عنه النتائج التي نرغب بها والتي تطمح لها جل الجماهير المغاربية”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا:”أنا أتحمل المسؤولية الكاملة , وأظن أنني سأستدعي مهاجما اخرا لإعطاء التوازن لتشكيلة الأسود, سنفكر في حمد الله ويوسف العربي بالاضافة لمهاجم ممارس بالبطولة الاحترافية”.

وأشار الناخب الوطني إلى أنه يعرف جيدا ماعليه تجاه المجموعة الوطنية, وعلى الجماهير احترام مسؤولية كل شخص.

وقال الركراكي في هذا الصدد:”على الجماهير احترام تخصص كل شخص, ولا يمكنها اتخاد القرارات مكان الناخب الوطني, أنا أعلم جيدا ما علي وسبق أن قلت بأنني أتحمل كامل المسؤولية”.

حري بالبيان أن مباراة المنتخب الوطني أمام الباراغواي, والتي أقيمت على أرضية ملعب بينيتو فيامارين باشبلية, شهدت تهافت الجماهير بشكل كبير مطالبة من الناخب الوطني استدعاء عبد الرزاق حمد الله للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى