المنتخب المغربي

صحفي بينسبورت مهند الجالي : المنتخب المغربي محتاج للنجم حمد الله وحرام أن يحرم المغاربة من الفرحة في المونديال

قال الصحفي الليبي بقنوات بي إن سبورت القطرية بأن المنتخب المغربي ظهر مع وليد الركراكي بشكل مختلف تماما عن نسخة المدرب وحيد خليلوزيتش.

وأضاف مقدم برامج ومحلل قنوات بينسبورت بأن التركيبة البشرية والمجموعة الحالية للمنتخب المغربي لا ينقصها سوى قناص وهداف صريح هو النجم والجلاد حمد الله كي لا يبقى الهجوم عقيما كما هو الشأن مع مباراة الباراغواي التي صنعت فيها عمليات متعددة ولم تجد قناصا مثل حمد الله ينهيها داخل الشباك.

ولم يكتفي الإعلامي الليبي بتعليقه وحديثه عبر قنوات بينسبورت، بل دخل ليؤكد وجهة نظره أيضا بتعليق على صفحة الإعلامي المغربي “أمين السبتي” الذي يعمل معه في مجموعة قنوات بينسبورت.

هذا وكان فوزي لقجع قد أخذ على نفسه وعدا بعدم استدعاء اللاعب حمد الله نهائيا للمنتخب المغربي مادام على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك تضامنا مع كل من فيصل فجر ويونس بلهندة الذين تربطهما علاقة صداقة قوية بفوزي لقجع وأحد أشقاء فوزي.

وما أكد هذه المعطيات هو إصرار جميع المدربين المتعاقبين على تدريب المنتخب المغربي على إقصاء حمد الله رغم مطالبات الجماهير المغربية باستمرار باستدعاءه، في الوقت الذي يتمسك فيه هؤلاء المدربين باستدعاء كل من بلهندة وفيصل فجر رغم ضعف مستواهما ورفض الجماهير المغربية لهما. وستشاهدون في هذا الفيديو كيف شتم يونس بلهندة الجماهير المغربية أمام عدسات الصحافة ومع ذلك يوجه لقجع تعليماته للمدربين باستدعاءه باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى