المنتخب المغربي

القجع ووليد الركراكي يحذران الجمهور المغربي من تكرار شغب مباراة الشيلي

حذر اتحاد الكرة المغربي واللجنة المنظمة لمباراة المغرب وباراجواي الودية، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في مدينة إشبيلية الإسبانية، جماهير الأسود، من تكرار نفس أحداث مباراة تشيلي، وتحديدًا بعد نهايتها باقتحامهم أرجاء الملعب وإلحاق الضرر بمرافقه.

وأشارت اللجنة المنظمة في الاجتماع التنسيقي إلى أن من يثبت تورطه في أي نوع من المخالفات، سيتم تغريمه بـ3 آلاف دولار، كما سيحرم من حضور المباريات في أي من الملاعب الأوروبية والإسبانية على وجه التحديد لعام كامل.

وطالب المنظمون واتحاد الكرة المغربي جماهير الأسود المرجح حضورها بكثافة مقارنة بأنصار باراجواي، بالتحلي بقيم الروح الرياضية، واحترام عزف النشيد الوطني للمنافس، والاكتفاء بتشجيع اللاعبين من المدرجات.

كما دعت اللجنة المنظمة إلى تكثيف الحضور الأمني بالمباراة، لمنع حدوث أي نوع من المخالفات.

من جانبه طالب وليد الركراكي المدير الفني للمغرب، جماهير الأسود، التحلي بالهدوء وعدم تكرار أحداث مباراة تشيلي.

وأضاف في تصريح تلفزيوني: “تعودنا من أنصار المنتخب المغربي على الذوق الرفيع والتشجيع الراقي، فلا داع لتكرار التصرفات غير المقبولة التي حدثت في مباراة تشيلي باجتياح الملعب”.

وتابع: “لابد أيضًا أن يحترموا عزف النشيد الوطني للمنافس وعدم مقابلته بالصافرات، ولا أجد مبررًا لتلك التصرفات التي تأتي من أقلية، أتمنى ألا تتكرر في ودية باراجواي.. على الجميع التحلي بالروح الرياضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى