الدوري المغربي

الرجاء يعلن رسميا تعاقده مع المدرب التونسي منذر الكبير

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، السبت 24 شتنبر 2022، تعاقده مع التونسي منذر الكبير، للإشراف على تدريب الفريق لموسمين رياضيين.

اختار نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاستمرار في العمل مع المدرسة التونسية، فبعد رحيل المدرب فوزي البنزرتي، تعاقد النادي مع مواطنه منذر الكبير، المدرب السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم.

واستهل منذر لكبير (52 سنة) مساره في مجال التدريب سنة 1998، بإشرافه على فريق جمعية جربة، ثم أشرف، بعد ذلك، على تدريب أندية مستقبل القصرين، النجم الساحلي، المنتخب التونسي للشبان، المنتخب التونسي المحلي، النادي الرياضي البنزرتي، النادي الإفريقي، مستقبل المرسى، الترجي التونسي، ثم المنتخب التونسي الأول.

وعلى مدار مساره التدريبي الممتد لـ24 سنة، سبق لمنذر لكبير التتويج بلقب وحيد فقط على مستوى الأندية، وكان ذلك سنة 2013، حين قاد النادي الرياضي البنزرتي إلى الفوز بكأس تونس، مع العلم أنه قاد منتخب بلاده المحلي إلى بلوغ المباراة النهائية لكأس العرب في قطر.

وقاد منذر لكبير منتخب بلاده الأول في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2022″، وأقيل من منصبه مباشرة بعد الإقصاء من الدور الأول.

ويخوض منذر لكبير تجربة جديدة في مساره التدريبي في نادي الرجاء الرياضي، إذ سيكون مطالبا بإعادة هيكلة الفريق، ووضع النادي على الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى