منوعات

بنشيخة : نهضة بركان يستحق السوبر الإفريقي

أكد عبد الحق بنشيخة، مدرب نهضة بركان، أن مواجهة فريقه للوداد الرياضي في كأس السوبر الأفريقي، تكتسي طابعا استثنائيا، مشيرا إلى أن كتيبته جاهزة لتحقيق اللقب القاري.

وأوضح بنشيخة، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، الذي سيجمع الفريقين المغربيين مساء السبت، 10 شتنبر 2022، أن هذه “مباراة فاصلة تختلف عن مباريات البطولة وعن جميع المقابلات، وكل شيء وارد فيها. ستكون مواجهة من نوع خاص بين فريقين عريقين من نفس البلد”، مؤكدا في هذا الصدد أن “بقاء الكأس في المغرب هو شيء مهم”.

وأضاف بنشيخة أن هذه مقابلة “تكتسي أهمية كبيرة، وهذا يدل على قوة البطولة المغربية. فتحضيرات فريقي كانت في المستوى، ونحن نعرف الوداد والوداد يعرفنا، ونحن جاهزون لنكون في المستوى”.

واستطرد قائلا “الوداد فريق متكامل. في الموسم الماضي كان في المستوى وفاز بدوري أبطال أفريقيا، ويشارك كل سنة في المسابقة القارية، لكن نهضة بركان كذلك دخل دائرة الكبار”.

ويعد هذا ثاني نهائي قاري يخوضه الفريق البرتقالي، إذ لم يسبق له أن توج بطلا للمسابقة، حيث خسر النهائي الأول الذي لعبه ضد الأهلي سنة 2021 بهدفين نظيفين.

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم السبت انطلاقا من الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى