الدوري المغربي

سعيد الناصيري يقصف البدراوي: لهذا السبب كانوا يبحثون عن العصبة ويلهثون وراءها

في أول رد فعل منه على ما شهدته الجولة الأولى من الدوري المغربي الاحترافي من أخطاء تحكيمية كارثية، قال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي الذي كان يشغل رئيس عصبة الدوري الاحترافي بأنه كان يتوقع أن يتم تحريف مسار العصبة وإعادتها لزمن الفبركة والكولسة، وأن ما وقع لحسنية أكادير وأولمبيك آسفي كان منتظرا متوقعا، وأضاف بأنه مازال الدوري المغربي سيشهد فضائح أكبر هذه السنة بظهور وجوه مستعدة لتوظيف المال مقابل الحصول على اللقب وإرضاء الجماهير.

وتابع سعيد الناصري حسب مصدر مقرب من إدارة الوداد بأن ضربة جزاء أولمبيك آسفي لم تكن تحتاج إلى العودة للفار للإعلان عنها، غير أن الحكم أراد تعظيم الفضيحة أكثر بعودته لتقنية الفار وتحويله لملايين المشاهدين إلى شهود على هذه الفضيحة.

هذا وخلفت الجولة الأولى من الدوري الوطني الاحترافي بعض الجدل حول التحكيم في بعض المباريات، على غرار مباراة نهضة بركان وضيفه حسنية أكادير، الخميس 01 شتنبر، ومباراة الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك آسفي، الأحد 4 شتنبر 2022.

وفي هذا السياق، بعث فريق حسنية أكادير رسالة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على التحكيم خلال مباراته أمام مضيفه نهضة بركان.

وقال حسنية أكادير إن مراسلته إلى الجامعة الملكية المغربية تضمنت “لقطات فيديو بالأخطاء التحكيمية” في حقه، مشيرا إلى أنه تقدم بالتماس إلى الجامعة لسحب البطاقة الصفراء الأولى للاعب يوسف المهري، وبالتالي إلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تابع تصريح الناصيري في الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى