الدوري المغربي

بالفيديو : الحكم محمد زرزاي يحرم آسفي من فوز محقق ويمنح الرجاء نقطة ثمينة غير مستحقة

انتهت المواجهة الافتتاحية لكل من الرجاء البيضاوي ونادي أولمبيك آسفي بالتعادل الإيجابي 2 – 2 في المباراة المحسوبة عن الجولة الأولى للدوري المغربي.

وعرفت بداية المواجهة سيطرة واضحة لعناصر أولمبيك آسفي على مجريات اللقاء وخاصة وسط الميدان، وتكللت جهود القرش المسفيوي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول بفضل قديفة قوية من أقدام اللاعب يونس النجاري لم تترك أي حظ للحارس أنس الزنيتي.

وحاول لاعبو الرجاء الضغط على دفاع أولمبيك آسفي قصد تسجيل هدف التعادل غير أن التنظيم والانتشار الجيد للاعبي اسفي قد أحبط كل محاولات الرجاء. كما أن الروح الهجومية التي حافظ عليها المسفيويون قد مكنتهم من الوصول إلى مرمى الحارس الزنيتي في الدقيقة 21 من الشوط الأول.

وضد مجريات اللعب، فاجأ الحكم محمد زرزاي الجميع بإعلانه عن ضربة جزاء خيالية لفائدة الرجاء دون أن تتم العودة لتقنية الفار أو حتى إعادة مخرج قناة الرياضية للقطة الإعلان عن ضربة الجزاء، تمكن الناهيري من تسجيلها مقلصا نتيجة المباراة.

ورغم ذلك فقد واصل لاعبو أولمبيك آسفي ضغطهم على دفاع الحارس الزنيتي مما دفع مدافع الرجاء إلى التدخل بشكل عنيف داخل مربع العمليات في حق مهاجم آسفي ولم يعلن الحكم عن ضربة الجزاء الواضحة رغم رجوعه للفار الذي أكد بوضوح التدخل الخشن لمدافع الرجاء .

وفي الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني تمكن جمال حركاس من تعديل النتيجة . وبذلك ينقذ الحكم محمد زرزاي الرجاء من هزيمة محققة داخل ميدانه ويحرم أولمبيك آسفي من ثلاثة نقاط مستحقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى