المنتخب المغربي

وليد الركراكي يضع العدة لقيادة الأسود في المبارتين الوديتين للمنتخب المغربي بإسبانيا

يباشر وليد الركراكي، المدرب السابق لنادي الوداد، تحضيراته لاستلام مهمة المنتخب المغربي، من خلال معسكر شهر سبتمبر المقبل في إسبانيا، والذي يخوض خلاله الأسود مباراتين وديتين أمام باراجواي وتشيلي.

وأكد موقع المغربية سبورت في وقت سابق تعيين الركراكي سرا من طرف فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كمدرب للمنتخب المغربي الأول خلفا لوحيد خليلوزيتش.

وفي إطار الاستعداد لكأس العالم “قطر 2022″، سيواجه الأسود رسميا منتخب باراجواي يوم 23 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب كورنيلا ألبرانت وبعدها بـ4 أيام يواجه نفس المنتخب على ملعب “بينيتو فيامارين”، الذي يحتضن مباريات نادي بيتيس في مدينة إشبيلية.

وأكدت مصادر لموقع المغربية سبورت أن وليد الركراكي يتواجد حاليا في فرنسا وتواصل مع عدد من المحترفين المغاربة في دوري “الليج 1” بصفته مدربا للأسود وفي مقدمتهم أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان.

كما تواصل الركراكي مع ثلاثي نادي آنجيه الفرنسي وهم سفيان بوفال وعز الدين أوناحي والوجه الصاعد سلامة.

ويرجح أن يكون لوليد الركراكي، لقاء مع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي والذي دربه الموسم المنصرم رفقة الوداد، إضافة للقائه بغريب أمزين النجم الدولي السابق لمنتخب المغرب والذي يشغل حاليا مساعد مدرب نادي تروا ليقنعه بالعمل معه.

وأكدت المصادر، أن وليد يتابع عن كثب بقية المحترفين وسيتم تقديمه رسميا مدربا لمنتخب الأسود الأسبوع المقبل في مؤتمر صحفي وبعدها مباشرة سيعلن عن جهازه المساعد وقائمته لوديتي إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى