الدوري المغربي

أخيرا اتفاق نهائي بين فوزي لقجع والمدرب وليد الركراكي لقيادة المنتخب المغربي

توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، إلى اتفاق نهائي مع وليد الركراكي، المدرب السابق للوداد، من أجل قيادة أسود الأطلس، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وعلم موقع المغربية سبورت أن الاتحاد المغربي سيقدم الركراكي إلى الجماهير، فور توقيع العقود خلال الأسبوع المقبل، وذلك بمجمع محمد السادس في مؤتمر صحفي يترأسه فوزي لقجع، وذلك بعد الاتفاق معه حول كافة تفاصيل العقد ومدته التي تستمر حتى 2025.

وكشف مصدر بالاتحاد المغربي لموقع المغربية سبورت، أن الركراكي وافق على تشكيل الجهاز الفني المساعد له والذي سيضم عادل رمزي مدرب أيندهوفن الهولندي ورشيد بنمحمود زميله السابق بالأسود.

وأشار المصدر، إلى أن الركراكي الذي قاد الوداد الموسم المنصرم للتتويج بثنائية تاريخية (الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا)، سيتقاضى راتبا في حدود 60 ألف دولار أي أقل بـ20 ألف دولار، من راتب وحيد خليلوزيتش.

وكان اتحاد الكرة المغربي، قد تفاوض مع عدد من المدربين الأجانب آخرهم الإيطالي والتر ماتزاري، بعد فسخ التعاقد مع وحيد، إلا أن الاتفاق لم يتم حول بنود العقد وشروط الإيطالي المالية وجهازه الذي اختاره ولم يوافق عليه اتحاد الكرة المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى