الدوري المغربي

البدراوي يفتتح رئاسته للرجاء بلغة التباكي ويقصف الناصيري بسبب صفقة لبحيري

كشف عزيز البدراوي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تفاصيل مفاوضات النادي مع ياسين لبحيري، لاعب فريق مولودية وجدة، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال عزيز البدراوي إنه أول من عبّر عن رغبته في التعاقد مع ياسين لبحيري، لاعب مولودية وجدة، وكان ذلك بتاريخ 20 يونيو 2022، خلال الجمع العام الانتخابي للعصبة الاحترافية، موضحا: “التقيت رئيس مولودية وجدة محمد هوار، خلال انتخاب عبد السلام بلقشور رئيسا للعصبة الاحترافية، وعبرت له عن رغبة نادي الرجاء في التعاقد مع اللاعب لبحيري، واتفقنا على عقد لقاء من أجل التفاوض، لكنه تخلف عن الموعد ولم يرد علي”.

وأضاف البدراوي، خلال تقديم لاعبي الفريق الجدد، الاثنين فاتح غشت 2022، أنه التقى محمد هوار، رئيس المولودية، مرة ثانية، بعد أسبوع، وبالضبط خلال الجمع العام الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في 24 يونيو 2022، واتفقا على عقد لقاء مفاوضات يوم الاثنين 27 يونيو 2022، في مدينة الرباط، “لكنه تركني، مرة أخرى، أنتظر، ولم يرد على اتصالاتي”.

وأشار البدراوي إلى أنه اتصل بياسين لبحيري شخصيا، من أجل التفاوض معه مباشرة، مبرزا: “اللاعب عبر لي صراحة عن رغبته في القدوم إلى الرجاء الرياضي، والتقيت بوكيل أعماله، شخصيا، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، واتفقت معه على كل شيء، بما في ذلك أجر اللاعب ومنحة التوقيع، لكن بعد ذلك لم أعلم بما كان طبخ في الكواليس”.

هذا وكان رئيس مولودية وجدة قد أوضح عدة مرات وقبل التاريخ الذي أشار إليه البدراوي أنه قد تلقى عروضا واتصالات من رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري من أجل ضم البحيري، وأن الوداد الرياضي هو أول نادي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب.

يذكر أن اللاعب ياسين لبحيري يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، وسبق له أن لعب لأندية نهضة الزمامة، أولمبيك خريبكة، الفتح الرياضي، اتحاد طنجة، وشباب الريف الحسيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى