كأس العرش

جلال الداودي: الفوز بالكأس بقميص الوداد سيشفي جرح الطعنة التي تلقيتها من الجيش الملكي

يحمل نهائى كأس العرش مفارقة مثيرة للاعب الوداد جلال الداودي، الذي اختاره وليد الركراكي مدرب الفريق البيضاوي، ليحل بديلا ليحيى جبران، والذي يغيب للإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات.

ويلتقي الوداد بطل الدوري المغربي بنهضة بركان، غدا الخميس على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في نهائي كأس العرش.

وسبق للداودي أن عاش مشاعر من الحزن والإحباط مع ناديه السابق الجيش الملكي، عندما ساهم معه وبقوة في بلوغ نهائي نفس المسابقة التي توج بها أمام المغرب التطواني، لكنه تخلف عن موعد النهائي بعد نهاية عقده ورفض الجيش الملكي تجديده، كما أوضح لموقع المغربية سبورت، حيت صرح أن طعنة الجيش له في الظهر وتنكرهم لجهوده لم تندمل بعد.

ويمثل حضور الداودي مع الوداد في النهائي، فرصة كبيرة ليكون على مقربة من اللقب، الذي ضاع منه في آخر الفترات مع الجيش الملكي.

كما أن احتمال تتويجه مع الوداد البيضاوي قد يمنحه اللقب الثالث في موسم واحد، وهو ما لم يحصل عليه على امتداد مشواره الطويل الذي فاق 10 مواسم مع فرق مختلفة بالمغرب، هي الفتح الرباطي، الدفاع الجديدي، أولمبيك آسفي، الجيش الملكي، بخلاف الرائد السعودي.

وأفرزت القرعة بين ناديي الوداد ونهضة بركان، خلال الاجتماع الفني بين مسؤولي الفريقين والذي يسبق نهائى كأس العرش، عن اختيار الوداد اللعب بالزي الأبيض وليس الأحمر لونه التقليدي، بعدما اختار نهضة بركان اللون البرتقالي.

وكانت ذات القرعة قد منحت جمهور الوداد فرصة التواجد في المدرجات الجنوبية وليست الشمالية، حيث اعتاد التراس “وينرز” الحضور في أهم المباريات.

ويحمل اللون الأبيض تميمة حظ للوداد، إذ كان آخر لقب لكأس العرش قد توج به قبل 21 عاما وهو يرتدي نفس القمصان، كما توج أمام الأهلي المصري مؤخرا في دوري أبطال أفريقيا بنفس الطاقم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى