الدوري المغربي

الشابي : هذه أهدافي مع الدفاع الجديدي

تحدث التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، خلال تقديمه لوسائل الإعلام، مساء الأربعاء 20 يوليوز 2022، عن أهدافه وتطلعاته مع الفريق، خلال الموسم الرياضي المقبل.

قال لسعد جردة الشابي، خلال تقديمه مدربا للدفاع الحسني الجديدي، إن من بين أهدافه مع النادي قيادة الفريق لاحتلال أحد المراكز الست الأولى في الدوري الوطني الاحترافي للموسم الرياضي المقبل 2022/2023، مبرزا: “الأهداف في الموسم المقبل أحسن من التي كانت في السنوات الأخيرة”.

وأضاف الشابي أنه وافق على تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي، دون تردد، مشيرا إلى أن الفريق سبق أن أشرف على تدريبه، في السنوات الماضية، مجموعة من أبرز المدربين العرب، على غرار المصري حسن شحاتة، والمغربيين جمال سلامي والزاكي بادو.

ومن المرتقب أن يضم الطاقم التقني لفريق الدفاع الحسني الجديدي، كلا من جمال الدين أمان الله، مساعدا للمدرب، وعمر بنيونس، معدا بدنيا، وحسن لمزراوي، مدربا للحراس، وأمين مهداوي، مساعدا للمعد البدني.

يذكر أن لسعد جردة الشابي سبق له أن أشرف على تدريب الرجاء الرياضي في الفترة الممتدة من 13 أبريل 2021 إلى غاية 9 نونبر 2021، وقاد الفريق، خلال هذه الفترة، إلى التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية البطلة، وأيضا كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى