الدوري المغربي

التونسي لسعد الشابي يسرق أول لاعب ودادي لضمه إلى الدفاع الجديدي

كشف مصدر “المغربية سبورت ”، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، بقيادة المدرب التونسي، لسعد جردة الشابي، توصل إلى اتفاق مع إدارة الوداد الرياضي، يقضي باستعارة أمين أبو الفتح، مدافع الفريق الأحمر،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى فريق الدفاع الحسني الجديدي من خلال ضم أمين أبو الفتح، إلى تعزيز خط دفاع الفريق الدكالي في الموسم الرياضي المقبل، خصوصا وأن الفريق مهدد برحيل مجموعة من لاعبين مع نهاية الموسم، ولعل أبرزهم  الظهير الأيمن الكونغولي أمالي موكوكو.

ورجحت مصادر “المغربية سبورت ” في وقت سابق أن يكون أبو الفتح من بين المغادرين للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، أمام الوضعية التي يعيشها مع الفريق وكذا لرغبة الفريق في انتداب لاعبين جدد بعدما فشله في عقد صفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب عقوبة الإيقاف من الاتحاد الدولي “فيفا”.

وابتعاد أبو الفتح عن المنافسة منذ فترة طويلة مع الفريق الأحمر، ولم يعد يظهر مع الوداد، بعدما قرر وليد الركراكي، مدرب الفريق ، في وقت سابق معاقبته وذلك بإلحاقه بالفريق الرديف، بسبب قلة الانضباط.

يذكر أن اللاعب أمين أبو الفتح، الذي يشغل مركز مدافع أوسط، انضم إلى الوداد صيف سنة 2020 بعقد يمتد لأربع سنوات قادما من يوسفية برشيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى