الدوري المغربي

جماهير وداد الأمة تتهافت على تذاكر مقابلة الجديدة للاحتفال باللقب 22

انطلقت احتفالات جماهير الوداد، عقب الفوز المثير الذي حققه الفريق البيضاوي على نهضة بركان (1-0)، ضمن الجولة 27 من الدوري المغربي.

وبات الوداد على أعتاب تحقيق اللقب بعدما وسع الفارق مع منافسه الرجاء إلى 6 نقاط، قبل 3 جولات من انتهاء المسابقة.

وتترقب جماهير الوداد مباراة الفريق المقبلة أمام الدفاع الجديدي، في الجولة 28 والتي تقام على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، على أمل مشاهدة تتويج فريقها باللقب رقم 22 في تاريخه.

إدارة النادي بادرت على الفور لطرح تذاكر مباراة الجولة المقبلة أمام الدفاع الجديدي، السبت المقبل، ويرجح أن تنفذ في غضون ساعات من طرحها مثلما حدث مع تذاكر نهائي دوري الأبطال، لرغبة أنصار الوداد في الاحتفال أمام الجديدي بالتتويج باللقب.

ويظل هذا الاحتمال قائما قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، في حال انتصر الوداد وتعادل الرجاء أو خسر في رحلته الشاقة والطويلة صوب أكادير المهدد بالهبوط والذي يحتل المركز ال13.

وسيعلن الوداد بطلا للمغرب حتى لو تعادل شريطة أن يخسر الرجاء، لاستحالة تدارك الفارق بينهما في الجولتين المتبقيتين، إذ سيصبح 7 نقاط كاملة.

كما علم موقع المغربية سبورت أن المئات من أنصار الوداد سيكونوا في استقبال طائرة الفريق التي ستعود في وقت متأخر من بركان عبر مطار وجدة أنجاد للاحتفال مع اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى