الدوري المغربي

محمد فاخر : الناهيري هو من حفز لاعبي المحمدية ودفعهم للقتال وربما يكون قد فعلها عمدا لخدمة أصدقاءه الوداديين

أكد محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية، أن فريقه كان يستحق الانتصار أمام الرجاء البيضاوي، ضمن مواجهات الدوري الاحترافي المغربي.

وتعادل شباب المحمدية مع ضيفه الرجاء البيضاوي بنتيجة (0-0) على ملعب البشير بالمحمدية، في ختام الجولة 26 من الدوري المغربي.

وقال فاخر في تصريحات خاصة لـ”المغربية سبورت“: “راض كل الرضا علي ما قدمه الفريق أمام الرجاء.. كنا نستحق الانتصار وكنا الطرف الأفضل، وقدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم”.

وزاد: “نتحسن بالتدريج في مرحلة حاسمة وهامة من الموسم ببلوغ آخر الجولات، ما قدمناه أمام الرجاء كان امتدادا لتألقنا في آخر المباريات وقد سررت كثيرا بالروح والحماس وبردة فعل اللاعبين أمام فريق قوي ينافس على الدرع”.

وأردف: “قبل المباراة كان هناك تصريح مستفز للاعب الرجاء محمد نهيري إذ وصفنا بالفريق الصغير وقد نقلت ذلك التصريح للاعبين، وبطبيعة الحال لم يقبلوه وكان لزاما أن يردوا عليه بالأداء الذي تابعه الجميع بالملعب، ربما يكون قد فعل ذلك عمدا باتفاق مع أصدقاءه الوداديين الذين لا يفرقهم رغم توقيعه وانتقاله للرجاء”.

وتابع: “وصفنا بالفريق الصغير حفز اللاعبين ليظهروا العكس، وشباب المحمدية لا يحتاج مني بطاقة تعريف للاستدلال على تاريخه كونه ناديا عريقا، وطوينا صفحة الرجاء ويتبقى لنا 4 مباريات ونتمنى إنهاء الموسم في مرتبة متقدمة”.

بهذه النتيجة، ابتعد الرجاء البيضاوي عن صدارة الدوري، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

ومنح شباب المحمدية (السادس بـ34 نقطة) هدية غالية للوداد، الذي تغلب بثلاثية نظيفة على النادي السالمي، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى