الدوري المغربي

التكناوتي للمغربية سبورت : حاشا أن أسب الخالق سبحانه وأعداء النجاح يسعون لكسر عزيمتي وإبعادي عن الترشح مع المنتخب لمونديال قطر

بعد ملازمته الصمت لأزيد من يومين قرر حارس الوداد الرياضي التكناوتي الخروج عن صمته وفضح ما أسماها المحاولات الدنيئة والوقحة لبعض المحسوبين على جمهور الضفة الأخرى المعادية لنجاحات الوداد ولاعبيه، واوضح التكناوتي بأن مقطع الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والمنسوب إليه والذي يتضمن تسجيلا صوتيا يسب الذات الإلهية ليس له نهائيا ولم يتلفظ به بتاتا.

وأضاف رضا التكناوتي بأنه لم يسبق له نهائيا أن تجرأ على سب الخالق سبحانه حتى في سنوات المراهقة والطيش فكيف سيفعلها في هذه السن. وأوضح بأن هناك من يسعى لإقصاءه من الترشح من جديد لتمثيل المنتخب المغربي ب مونديال قطر في هذه الفترة التي اشتدت فيها المنافسة بينه وبين حارس الرجاء الزنيتي بتقليد صوته وتركيبه على مقطع الفيديو.

وأشار رضا التكناوتي لموقع المغربية سبورت بأنه لم ينزعج من انتشار الفيديو في البداية ولم يعره اي اهتمام مادام مقتنعا بأنه ملفق له، ولكنه صدم وشعر بخيبة وحزن بعد مشاهدته لبعض مشجعي ومحبي الوداد الرياضي يبتلعون الطعم وينضمون إلى جماهير الضفة الأخرى وينتقذونه ظلما وعدوانا هم أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى