المنتخب المغربي

فوزي لقجع : من يهتفون ضد خليلوزيتش هم من هتفوا أيضا ضد الزاكي وإيرفي رونارد ولا يرتاحون حتى يشتتوا المنتخب

في أول تصريح له حول المعارضة التي يلقاها الناخب الوطني خليلوزيتش قال فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي بأن خليلوزيتش يقدم نتائج طيبة وغير مسبوقة رفقة المنتخب المغربي وعبر عن استغرابه من مطالبات البعض بتغييره وتعويض بمدرب آخر.

وأضاف فوزي لقجع في معرض تعقيبه على تساؤلات البرلمانيين حول الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد خليلوزيتش مع الجامعة، بأن المدرب تمكن من تأهيل المنتخب المغربي لكأس العالم قطر 2022 بعد غياب دام أزيد من 20 سنة، وأيضا بلغ مع المنتخب المغربي ربع نهائي كأس إفريقيا، ومازال يحقق نتائج طيبة يتمناها أي شعب في العالم.

وأوضح فوزي لقجع بأن من يتزعمون الشوشرة وخلق البلبلة من الصحفيين ويغررون بالجمهور المغربي هم من كانوا يصرخون أيضا ضد الناخب والإطار المغربي بادو الزاكي الذي بلغ مع المنتخب المغربي نهائي كأس إفريقيا سنة 2004 ولم يرتاحوا حتى شتتوا مجموعته التي كانت قادرة على تحقيق افضل النتائج، وهم من صرخوا أيضا ضد الناخب الوطني السابق إيرفي رونار.

وقال فوزي لقجع بأن عددا من المنتخبات لم تتمكن من تحقيق ما حققه المنتخب المغربي مع الناخب خليلوزيتش، وأن النتائج هي من تحدد قيمة عمل أي مدرب في العالم، ومن غير المعقول ان ننتقذ إنسانا ناجحا ويحقق نتائج طيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى