دوري أبطال إفريقيا

رسميًا.. كاف ينهي جدل ملعب نهائي دوري الأبطال ويحدده في مركب محمد الخامس

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء، رسميًا، موعد وملعب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.
وقال الكاف عبر موقعه الرسمي، إن نهائي دوري الأبطال يقام يوم 30 ماي الجاري بين الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وكان الأهلي قد احتج على خوض نهائي دوري الأبطال في المغرب، ودخل خلال الأيام الماضية في مناوشات مع كاف الذي لم يعلن قراره بشأن الملعب، سوى بعد مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وحينها كان الأهلي والوداد قد اقتربا بالفعل من بلوغ النهائي، بتحقيق كل منهما الفوز على وفاق سطيف الجزائري (4-0) وبترو أتلتيكو الأنجولي (3-1)، على الترتيب.

وخرجت بعض التقارير مؤخرًا تفيد بإمكانية نقل المباراة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى ملعب مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يحسم كاف الجدل رسميًا اليوم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يخوض ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأنه حامل اللقب في آخر نسختين من البطولة.

وفي سياق آخر أوضح كاف أن نهائي الكونفيدرالية الذي يجمع بين نهضة بركان المغربي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، سيقام يوم الجمعة المقبل على ملعب أكبابيو في مدينة أويو النيجيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى