منوعات

طبيب نادي برشلونة هو من سيجرى العملية الجراحية لمؤيد اللافي

أكد عصام الدناع، نائب رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أن مؤيد اللافي نجم الوداد البيضاوي، سيخضع لجراحة الأسبوع القادم، على يد رامون كوجات، طبيب نادي برشلونة الإسباني.

وتعرض الليبي مؤيد اللافي، لإصابة قوية خلال مواجهة الجيش الملكي، ضمن الجولة 22 من الدوري الاحترافي المغربي.

وقال الدناع في تصريحات خاصة لـ”المغربية سبورت” : “أنيس شاغو طبيب الوداد، أكد لي أنه تم الاستقرار على خضوع اللافي للجراحة الأسبوع القادم”.

وأردف: “كما أكد لي أنيس شاغو أن الوداد حسم الأمر طبيا وإداريا، والآن في مرحلة إتمام الإجراءات الإدارية المتعلقة بهذا الأمر”.

وتأتي متابعة الدناع، في إطار اهتمام اللجنة الطبية بالاتحاد الليبي، باللاعبين الدوليين، ضمن سياسة الاهتمام المباشر التي يوليها رئيس الاتحاد الليبي وأعضاء المجلس بكل المواهب الليبية المحترفة.

وكان شاغو قد رافق مؤيد اللافي في رحلته مؤخرا إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل حسم طريقة علاج إصابته بين الجراحة والعلاج الطبيعي.

وأظهرت الفحوصات المتكررة حاجة اللاعب للجراحة لوجود تلف في الرباط الخارجي واحتمال أن تعاوده الإصابة مستقبلا لو اقتصر الأمر على التأهيل بالعلاج الطبيعي.

وسيغيب اللاعب عن الوداد مدة قد تفوق 6 أشهر من أجل التعافي، مما يعني ابتعاده عن آخر مباريات الموسم الحالي وبداية الموسم المقبل.

ولن يعود اللافي للمباريات قبل شهر نوفمبر 2022، مما يمثل ضربة موجعة إضافية للوداد نظرا لقيمة اللاعب وتأثيره في هجوم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى