منوعات

الوداد وبركان يخالفان الشائعات بشأن حكام إياب نصف النهائي

كشف ناديا الوداد ونهضة بركان عن حقيقة ما تردد عن استيائهما بعد تحديد أسماء حكام مباراتيهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية.

ويلعب الوداد ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في الدار البيضاء اليوم الجمعة، بينما يواجه نهضة بركان فريق مازيمبي الكونغولي في بركان، الأحد.

وأكدت مصادر خاصة لموقع المغربية سبورت أنه “لا صحة لما راج بشأن اعتراض الناديين على طاقمي التحكيم”.

وأوضحت أن تعيين “الجنوب أفريقي فيكتور جوميز أفضل حكم في القارة لقيادة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو، والسنغالي ماجيت ندياي لمباراة بركان ومازيمبي بمساعدة الجزائري مصطفى غربال في غرفة الفيديو، زاد من ارتياح ممثلي المغرب، لا العكس”.

ونقلت المصادر نفسها لموقع المغربية سبورت أن “الوداد غير معني بما يروج حاليا بشأن وجود اعتراض على هذا الطاقم أو حكام النهائي لأنه لم يتأهل بعد لهذه المباراة ولأنه لم يصدر عنه رسميا أي خطاب بشأن هذا الموضوع”.

وكان تعيين الحكم الزامبي جياني سيكازوي في غرفة الفيديو “الفار” لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو المقررة اليوم الجمعة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، قد أثار جدلا جماهيريا.

وتسبب سيكازوي في أزمة جدلية كبرى في مباراة تونس ومالي في دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية الماضية إذ أنهى اللقاء قبل نهاية الوقت الأصلي مرتين في الدقيقة 86، ثم في الدقيقة 89.

كما كان سيكازوي حكما في غرفة الفار في نهائي دوري الأبطال الجدلي عام 2019 بين الترجي والوداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى