دوري أبطال إفريقيا

إدارة الوداد الرياضي ترد على الأهلي المصري : النهائي إما بالدار البيضاء أو السنغال ويجب احترام المؤسسات

توصل موقع المغربية سبورت، لموقف الوداد المغربي، من خطاب الأهلي المصري، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي طالب فيه بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب محايد. 

ووفقا لمعلومات للمغربية سبورت فإن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء هو الأقرب لاستضافة النهائي بعدما حاز على ثقة 90% من أعضاء المكتب التنفيذي للكاف، رغم أن الأمر لم يعلن رسميا حتى الآن.

 وقالت مصادر بالوداد للمغربية سبورت : “من لهم الحق في التحرك هي الأندية الأربعة المؤهلة لنصف النهائي، وليس الأهلي وحده”.

وتابعت: “مسألة أخرى هي أن المغرب تقدم بطلب احتضان النهائي لما كانت المسابقة بدور المجموعات، ولم يتحرك أحد للتصدي لهذا الأمر إلا بعد أن اقترب الأهلي من النهائي وهذا أمر غريب”.

وزادت: “الأهم هو كون رئيس الكاف أحال ملف الملعب لعضوين بالاتحاد، وتم بالإجماع التصويت على احتضان ملعب محمد الخامس للنهائي، وبعده ملعب داكار، والذي استضاف مباراة مصر والسنغال بملحق تصفيات المونديال، وطالبت مصر بمعاقبة السنغال بعد الأحداث التي رافقت المباراة، واليوم هم يطالبون بأن يكون مسرحا للنهائي”.

وختمت المصادر الخاصة: “الوداد لم يتحرك بعد لكن إن ثبت أن التصويت رجح كفة ملعب محمد الخامس فالنادي سيطالب باحترام التصويت، ولن يتنازل عن حقه، لأن هذه هي الديمقراطية، وينبغي احترام قرارات المؤسسات والأجهزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى