منوعات

فوضى دونور .. إجراءات قانونية ضد مزوري التذاكر

عقد، الأربعاء 4 ماي 2022، اجتماع ضم مسؤولي الوداد والرجاء الرياضيين، وشركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، والسلطات الإدارية والأمنية في المدينة، لمناقشة المشاكل التي شهدها ملعب مركب محمد الخامس، خلال مباريات الفريقين الأخيرة.

شهد اجتماع مسؤولي الفريقين البيضاويين وشركة “الدار البيضاء للتنمية والمحلية” والسلطات الإدارية والأمنية في المدينة، التطرق لموضوع ولوج الآلاف من الجماهير للملعب بطرق غير قانونية، من خلال استعمال تذاكر مزورة، حتى أضحى الملعب يضم أكثر من طاقته الاستيعابية خلال مباريات الفريقين.

وتقرر، في الاجتماع ذاته، استنادا إلى بلاغ لشركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، التطبيق الصارم للإجراءات القانونية المعمول بها في حق كل من ضبط يستعمل تذاكر مزورة أو يسوقها.

يذكر أنه ظهر جليا، خلال مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، في 22 أبريل 2022، أن ملعب محمد الخامس يضم أكثر من طاقته الاستيعابية، إذ بدا جليا أن أزيد من 60 ألف شخص مزدحمون في المدرجات، ظلوا واقفين طيلة المباراة، مع العلم أن الطاقة الاستيعابية للملعب لا تتجاوز 45 ألف متفرج، أي أن 15 ألف متفرج دخلوا الملعب مع أنهم لا يتوفرون على تذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى