دوري أبطال إفريقيا

مرتضى: أتمنى فوز الأهلي على الرجاء.. وأزمة الغندور تم تضخيمها

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يتمنى فوز منافسه التقليدي الأهلي على الرجاء المغربي، غدا الجمعة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار مرتضى عبر قناة (الحدث اليوم)، إلى أن أزمة خالد الغندور المذيع بقناة الزمالك تم تضخيمها، مؤكدا أن الزمالك يدعم الأهلي مثل أي فريق مصري في البطولات القارية.

وأوضح أنه تحدث مع التليفزيون المغربي وأعلن دعمه للأهلي في مواجهة الرجاء قبل لقاء الذهاب.

وتابع: “لا أحتاج لدروس في الوطنية من محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي، الذي تقدم بطلب إحاطة للبرلمان أو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أو أسامة حسني”.

وواصل: “نريد التهدئة بين جماهير الأهلي والزمالك، ويجب أن تكون هذه المبادرة من مجالس الإدارات”.

وأوضح أن قناة الزمالك ستضم أحد نجوم الأهلي السابقين وهو مصطفى يونس، الذي سيظهر في فقرة أسبوعية مع جمال عبد الحميد عضو مجلس الزمالك.

وأشار إلى أن قناة الزمالك ستكون منبرا لنجوم الأندية المصرية جميعا وليس لاعبي الزمالك فقط، مؤكدا أنه سيتسلم قناة النادي بعد عيد الأضحى وستظهر بشكل مختلف.

ودعا مرتضى قدامى الزمالك وعلى رأسهم حسن شحاتة وحازم إمام لحضور احتفالية القلعة البيضاء للحصول على الألقاب الجماعية، مؤكدا أن باب الزمالك مفتوح للجميع.

وأضاف: “أهلاً بالأخ هشام يكن الذي ذهب للنادي الأهلي ليثير غيظنا، الزمالك أكبر من هذه الأمور وأهلاً به في ناديه وسبق أن استقبلنا نجوما ورموزا للأهلي مثل ربيع ياسين ومصطفى يونس”.

وأوضح أنه حصل على براءة من القضاء بشأن سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى