دوري أبطال إفريقيا

رشيد الطاوسي : هدف زريدة كنز.. وقرار ندالا ظالم

اعترف رشيد الطوسي، المدير الفني للرجاء المغربي، بأن مباراة الأهلي المصري كانت في غاية الصعوبة.

وخسر الرجاء أمام مضيفه الأهلي، بنتيجة (1-2)، في جولة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الطوسي في المؤتمر الصحفي: “الأهلي اعتمد على الضغط المكثف، ولكن قرار الحكم الكونغولي جان جاك ندالا باحتساب ضربة جزاء في الدقيقة 11 كان ظالما”.

وأوضح المدير الفني للرجاء أن الهدف الثاني للأهلي جاء نتيجة غياب التركيز، مؤكدا أن مشاركة فابريس نجوما أعادت التوازن لفريقه.

وأشار إلى أن طرد مروان هدهودي زاد صعوبة مهمة الرجاء، ولكن لاعبيه اتسموا بالروح القتالية واستطاع الحفاظ على النتيجة، بعد تألق أنس الزنيتي وتصديه لضربة جزاء ثانية للأهلي.

وأكد أن فريقه كاد أن يقتنص التعادل في الدقائق الأخيرة رغم أنه منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب لتنشيط الصفوف، ولكن محمد الشناوي حارس الأهلي تصدى لهدف محقق في اللحظات الأخيرة.

وأوضح أن هدف محمد زريدة في مرمى الأهلي بمثابة (الكنز)، مؤكدا أن نتيجة المباراة تمنح الرجاء الآمال في التأهل على ملعبه خاصة أن التسجيل في مرمى الأهلي في عقر داره ليس سهلاً.

وامتدح الطوسي جماهير الأهلي مؤكدا أن الجماهير المصرية دائماً تقدم مردوداً محترماً ولا تخرج عن النص وهو ما كرره جمهور القلعة الحمراء.

وأتم: “تصرفات ندالا أصابت اللاعبين بالتوتر، وأنتظر الإضافة من جماهير الرجاء في ملعب محمد الخامس بمباراة الإياب يوم الجمعة المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى