الدوري الإيطالي

بالصور.. سانشيز ينقذ إنتر في الثواني الأخيرة أمام تورينو

خطف إنتر ميلان تعادلا قاتلا من أمام مضيفه تورينو، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

سجل جليسون بريمر مدافع تورينو، هدف فريقه في الدقيقة 12، فيما عادل أليكسيس سانشيز النتيجة للإنتر بالدقيقة 90+3.

بهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 59 نقطة ويتراجع للمركز الثالث بفارق 4 نقاط عن المتصدر ميلان، ونقطة عن الوصيف نابولي، فيما رفع تورينو رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الحادي عشر.

البداية كانت لصالح أصحاب الأرض، ففي الدقيقة الثالثة استلم أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الكرة داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى ارتطمت بالشباك الجانبية لمرمى الإنتر.

وفي الدقيقة العاشرة، وصلت الكرة إلى إيدين دجيكو مهاجم النيراتزوري، الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس بيريشا نجح في التصدي لها بنجاح.

وتمكن جليسون بريمر مدافع تورينو، من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 12، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، حيث سقطت داخل منطقة الـ6 ياردات وفشل مدافعو إنتر في إبعادها ليسددها بريمر في الشباك.

بيلوتي بعد دقائق كاد أن يضاعف النتيجة لتورينو، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة، ليسددها المهاجم قوية تصدى لها هاندانوفيتش على مرتين.

بيريشا حارس تورينو واصل تألقه وحرم إنتر من فرصة هدف محقق بالدقيقة 30، بعد ركلة حرة حصل عليها التركي كالهانجولو، سددها مباشرة باتجاه المرمى ومرت من أمام الجميع ليبعدها الحارس عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 36 حالة مثيرة للجدل بعد سقوط بيلوتي داخل منطقة جزاء الإنتر بعد عرقلته من قبل رانوكيا، ورفض الحكم احتساب الركلة لكنه عاد لتقنية الفيديو التي نفت وجود ركلة جزاء.

سيموني إنزاجي مدرب إنتر، أجرى تبديلين قبل انطلاق الشوط الثاني حيث أخرج الثنائي باستوني وبيريسيتش، ليدفع بديماركو وجوسينس، في محاولة لتنشيط الناحية الهجومية وإدراك هدف التعادل.

ومن ركلة حرة ناحية الراية الركنية بالجهة اليمنى للإنتر، نفذها البديل ديماركو في الدقيقة 48 لداخل المنطقة، قابلها فيتشينو برأسية خطيرة مرت فوق عارضة المرمى.

وأهدر ديماركو انفرادا صريحا بالمرمى بالدقيقة 51، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى دجيكو الذي مرر كرة في عمق دفاع تورينو، انفرد بها ديماركو ليسدد الكرة باتجاه المرمى لكن الحارس واصل تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وبغرابة شديدة أهدر دجيكو فرصة هدف محقق في الدقيقة 60، بعد عرضية متقنة من فيتشينو من الناحية اليمنى، قابلها دجيكو الذي كان خاليا تماما من الرقابة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وأضاع بريكالو لاعب تورينو فرصة ثمينة لمضاعفة النتيجة، بعدما حصل على الكرة في الجهة اليسرى وتوغل لداخل المنطقة، ليمر ويراوغ الحارس هاندانوفيتش ويسدد باتجاه المرمى لكن جوسينس تألق ووقف أمام الكرة ليبعدها لركنية.

ونفذ إنتر هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 73، وصلت إلى فيدال ناحية اليمين من داخل المنطقة، استلمها التشيلي وأطلق تسديدة صاروخية، واصل الحارس إبداعه وتصدى للكرة وأبعدها لركنية.  

دجيكو واصل مسلسل إهدار الفرص، بعدما أضاع هدفا مؤكدا في الدقيقة 88، بعد عرضية ممتازة من الظهير جوسينس، قابلها دجيكو برأسية من داخل الـ6 ياردات مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 90+3، تمكن البديل سانشيز من تعديل النتيجة بعد كرة مررها فيدال إلى دجيكو داخل المنطقة، ليمررها سريعا إلى سانشيز أمام المرمى ويسددها التشيلي في الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى