الدوري المغربي

رئيس نهضة بركان : لا ينبغي إصدار توقيف لمبارتين فقط في حق لاعب أهان الجماهير بشكل لا أخلاقي

وصف حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان، المواجهة التي تنتظره أمام سيمبا التنزاني في الكونفيدرالية، بالصعبة.

وأضاف في تصريح خاص لـ”راديو مارس” أن إدارة ناديه جهزت كافة الظروف لناديه، كي يعود بنتيجة طيبة أمام منافس يملك خبرة كبيرة في المنافسات الأفريقية.

وتابع حكيم “نعم هي مواجهة قوية وصعبة، لأننا سنواجه فريقا محترما وقويا يملك خبرة بالأجواء القارية”.

وأردف “تحضيراتنا كانت مثالية اشتغلنا على الجوانب الذهنية بعد آخر هزيمة بالدوري والمدرب عمل على تطوير الجوانب الفنية والبدنية”.

واستمر بن عبد الله “لا نملك خيارات غير العودة بنتيجة إيجابية، تبقي فرصنا قائمة داخل هذه المجموعة وثقتنا كبيرة في المجموعة واللاعبين”.

ولم يخف حكيم في ذات التصريحات امتعاضه، مما حدث مؤخرا في مباراة ناديه أمام الرجاء، من أحداث دخل على إثرها اتحاد الكرة على الخط بمعاقبة المتورطين فيها.

وقال “ما حدث أساء لصورة الكرة المغربية، بل تسبب لها في خدش واضح. من غير المعقول أن يقوم لاعب باستفزاز الجمهور بتلك الكيفية بعد نهاية  المباراة، داخل نادي بركان نددنا ونرفض مثل تلك الصور، أيا كان المتسبب فيها”.

وأوضح حكيم “حدث شجار امتد حتى غرفة تغيير الملابس، وينبغي الضرب بيد من حديد مستقبلا على كل من سولت له نفسه، أن يكون طرفا في أحداث مماثلة”.

وختم “كما قلت صورة الدوري والكرة المغربية على المحك، فلا يعقل إيقاف لاعب يستفز الجمهور بحركات لا أخلاقية بمباراتين، هكذا ستتكرر هذه المشاهد لأكثر من مرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى