الدوري المغربي

مكتب نهضة بركان يطالب بأقسى العقوبات لعميد الرجاء محسن متولي على الحركات اللاأخلاقية في حق جماهيره

طالب نادي نهضة بركان لجنة الانضباط بالاتحاد المغربي لكرة القدم، بمعاقبة قائد الرجاء محسن متولي، على خلفية الأحداث التي أعقبت مواجهة الفريقين، ضمن الجولة 20 من الدوري الاحترافي.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الرجاء خارج الديار (2-1)، في أجواء مشحونة للغاية، وأشهر الحكم بنرقية 8 بطاقات صفراء، 6 منها للضيوف.

وقال بركان، في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك“: “نستنكر السلوكيات اللارياضية والاستفزازات المشينة لعميد فريق الرجاء محسن ممتولي، الذي عمد بعد نهاية لمقابلة القيام بحركات لا أخلاقية تجاه الجماهير البركانية، كما هو موثق في مقاطع الفيديو”.

وأضاف: “نؤكد أن هذه الأفعال لا تليق بصورة كرة القدم المغربية، ولا بفريق الرجاء الرياضي”.

وأتم: “ندعو جميع المسؤولين إلى الحد من هذه السلوكيات، والضرب بيد من حديد لكل من يسعى إلى خلق الفتنة وإثارة الشغب”.

وكان مصدر مسؤول بالجامعة الملكية لكرة القدم قد صرح لموقع المغربية سبورت، بأن عقوبات قاسية ستفرض على بكر الهلالي (لاعب بركان) وثنائي الرجاء إلياس الحداد ومحسن متولي.

ووقعت مشادة في ملعب المباراة، بين الهلالي والحداد، أمام مراقب وحكم المواجهة، كما تورط متولي في حركات استفزازية تجاه أنصار بركان.

وأوضح المصدر أن تحقيقا عميقا سينجز بالاعتماد على تقارير الحكام ومراقب المباراة ولقطات الفيديو، مشيرا إلى أن “العقوبات تتمثل في الإيقاف لفترة عن اللعب مع غرامات مالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى