منوعات

المغربية سبورت تكشف حقيقة سفر “حامل الكرات” مع الوداد صوب القاهرة

نفى مصدر خاص لموقع المغربية سبورت، قريب من شؤون الوداد، كل ما تردد من بشأن إقدام النادي على نقل “حامل الكرات” الذي كان ضحية تصرف مدحت عبد الهادي مساعد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، في مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إلى القاهرة على نفس الطائرة التي تقل بعثة الفريق لخوض مباراة الجولة الرابعة، المقررة يوم الجمعة المقبل.

 وأكد ذات المصدر: “الفتى يلعب ضمن الفئات السنية للنادي، وكل الأخبار التي ظهرت بشأن تنقله مع الفريق صوب القاهرة ليست صحيحة”.

وواصل: “إدارة الزمالك مشكورة اعتذرت في الحين عن تصرف مدحت عبدالهادي غير اللائق، وعالجت المشكلة بالسرعة اللازمة، ورئيس بعثة النادي اعتذر بالدار البيضاء، كما اعتذر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي المصري”.

وأردف: “الوداد قبل الاعتذار لأنه من شيم وقيم النادي العريق وبه انتهت القصة، وتركيز بطل المغرب على المباراة ونقاطها وليس على تفاصيل موازية”.

وعلم موقع المغربية سبورت أن الاتصالات التي تلقاها الفتى من إدارة الزمالك قصد التنقل مع أسرته لحضور مباراة الجولة الرابعة، لم يتم الرد عليها.

كما تحول نفس الشاب لنجم مطلوب في وسائل إعلام مغربية ومصرية لتقديم روايته بشأن ما حدث، وتحديدا اللقطة الرائعة لقائد الزمالك شيكابالا الذي بادر باحتضانه بعد حادث مساعد المدرب، وهو ما قوبل بعاصفة من التصفيق من جماهير الوداد في الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى