الدوري المغربي

هداف آسفي: مهمة البقاء في الدوري الاحترافي ليست مستحيلة

كشف حمزة خابا، هداف أولمبيك آسفي، عن مشاعر الإحباط التي تغمره رفقة باقي زملائه بعد تجرعهم مرارة الهزيمة مرة أخرى أمام سريع وادزم صاحب الترتيب الأخير بالدوري المغربي، والتي عقدت وضعية الفريق من أجل الإفلات من خطر الهبوط الذي يهدده.

وقال خابا في تصريحات لموقع المغربية سبورت، اليوم الأحد، إنهم سيعملون بكل عزم وقوة من أجل تفادي الهبوط، وسيقاتلون حتى آخر رمق.

وأضاف “بطبيعة الحال، للهزائم طعم واحد وهو مر على كل حال، إلا أن الهزيمة أمام سريع وادزم كانت أمر؛ لأننا كنا الطرف الأفضل. سجلنا هدفا تم إلغاؤه بتقنية الفيديو، وكان بمقدورنا أن نعود بنقطة واحدة على أقل تقدير، ولم نكن نستحق الهزيمة”.

وتابع “الآن ما عادت هنالك من خيارات أخرى. علينا التحلي بالشجاعة كي نقاتل حتى آخر رمق. لن نستسلم وسنتشبث بكامل فرصنا. نملك 5 مباريات على ملعبنا ينبغي أن ننتصر فيها، ونتطلع لنقاط في تنقلاتنا الخارجية. الأمور لن تكن سهلة بكل تأكيد لكن المهمة ليست مستحيلة”.

وعن وضعه بعد بقائه رفقة الفريق الذي رفض تسريحه، قال خابا: “أنا هنا لمساعدة النادي الذي أحمل ألوانه وسأظل كذلك حتى آخر مباراة وسأقدم مجهودات مضاعفة من أجل منح الفريق الإضافة التي ينتظرها مني”.

يذكر أن أولمبيك آسفي، يحتل المرتبة قبل الأخيرة بـ20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى