الدوري المغربي

أنس الزنيتي يستعد لمغادرة الرجاء نحو الدوري السعودي

فتحت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم مفاوضاتها مع الحارس أنس الزنيتي لتجديد عقده الذي سينتهى مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

 ووفق مصدر مطلع فإن الفريق الأخضر تسعى لإنهاء هذا الملف في أقرب وقت ممكن، بعدما فاجأ وكيل أعمال اللاعب أنس الزنيتي، مواليد 1988 بمدنية فاس، إدارة النادي بتوصل موكله بعروض مهمة من طرف بعض الأندية العربية التي عبرت عن رغبتها في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أن وكيل أعمال اللاعب أنس الزنيتي أكد توصل موكله بمجموعة من العروض الاحترافية من طرف أندية عربية وخليجية تود الاستفادة من خدماته، والتعاقد معه خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن الزنيتي بات مطلوبا بقوة لخوض تجربة احترافية بالدوري السعودي.

وأكد مصدر “المغربية سبورت” أن الحارس الزنيتي، الذي سبق أن دافع على ألوان المغرب الفاسي والجيش الملكي، قبل أن يوقع في كشوفات الرجاء صيف سنة 2015، فتح باب المفاوضات مع نادي سعودي، يحتمل أنه فريق الاتحاد الذي واجه الرجاء البيضاوي في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية بالرباط.

وعاد أنس الزنيتي، الذي تألق مع فريقه الأخضر الموسم الماضي، وتحديدا في منافسات كأس “كاف”، وكذا رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الذي توج معه بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون، إلى التداريب الجماعية رفقة الفريق، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بسبب تعرضه لكسر على مستوى الساعد خلال مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي، برسم الجولة 15 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى. وسبق أن تغنت الكونفدرالية الأفريقية “كاف”، عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالمستويات التي يقدمها الحارس أنس الزنيتي رفقة فريقه الرجاء البيضاوي في مسابقة كأس “كاف”، إذ أكدت أن أنس الزنيتي تمكن من المحافظة على نظافة شباكه في 15 مباراة في المسابقة منذ مشاركته الأولى مع الفريق الأخضر سنة 2018.

ذوارتباطا بأخبار الفريق الأخضر، فإن إدارة النادي أعلنت أن المدرب عزيز العامري سيكون المشرف العام على الفريق، بعد أسابيع فقط من تعيينه مستشارا لرئيس النادي أنيس محفوظ. وذكر النادي الأخضر، عبر بلاغ نشره في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه “في إطار تعزيز الإدارة التقنية للنادي بالكفاءات التقنية الخبيرة في مجال تطوير ممارسة كرة القدم وفق خصوصيات منظومة النادي، فإن المكتب المسير يعلن تعاقده مع الإطار الوطني عزيز العامري لشغل مهام المشرف العام لنادي الرجاء”. ويملك المدرب عزيز العامري تجارب مهمة، إذ سبق أن أشرف على أندية الجيش الملكي، وأولمبيك آسفي، والمغرب الفاسي، والمغرب التطواني، وشباب الحسيمة، والخريطيات القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى