دوري أبطال إفريقيامنوعات

المغربى رضوان جيد حكما لمباراة الهلال والمريخ فى دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة الديربي السودانى بين الهلال والمريخ في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب صحيفة ” zoalsports ” السودانية أن الكاف حدد 11 مارس الجارى موعدا لإقامة مباراة الهلال ضد المريخ في دور المجموعات بملعب الهلال بأم درمان.

ويدخل الهلال المباراة بهدف الثأر بعد هزيمته في مباراة الذهاب أمام المريخ بهدفين مقابل هدف.

ويستعد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمواجهة المريخ السودانى، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية إن الإنجليزى لى كلارك المدير الفنى للمريخ طلب من محلل الأداء أيمن اليمانى تقريرا مفصلا عن فريق الأهلى للوقوف على نقاط القوة والضعف للأهلى قبل مواجهته مساء السبت المقبل بدورى مجموعات أبطال أفريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المريخ يتطلع لمواصلة الانتصارات بعد فوزه على منافسه التقليدى الهلال 2 / 1 فى الجولة الماضية.

وتابعت الصحيفة أن الجهاز الفنى حرص على متابعة مباراة الأهلى الأخيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي والتى خسرها الأهلى بهدف وقام بتحليل أداء الأهلي واللاعبين والوقوف علي نقاط القوة والضعف في خطوطه للاستفادة منها في وضع الاستراتيجية المناسبة التى تمكنهم من الخروج بنتيجة إيجابية والإبقاء على حظوظهم فى المنافسة وخطف أحد بطاقتى التأهل للدور الثانى من دورى أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى