الدوري المغربي

المؤجلتان تخدمان الرجاء..ونبوءة الركراكي تظهر من جديد

خدمت المباراتان المؤجلتان في الجولة 19 من الدوري المغربي نادي الرجاء بشكل واضح، بعدما انتصر الأخير على ملعبه أمام اتحاد طنجة ،واكتفى غريمه التقليدي الوداد المتصدر بالتعادل أمام برشيد، ليتقلص فارق النقاط بينهما إلى 3 نقاط، وهو أمر يحدث للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما اتسع في بعض الجولات  ليصل 9 نقاط كاملة.

كما عكست نتيجتا الجولة 19 مؤشر تراجع  مخيف في نتئج الوداد الذي اكتفى بجمع 5 نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة في آخر 5 جولات، وذلك بتعادلين وهزيمتين وانتصار وحيد، مقابل  9 نقاط للرجاء بـ 3 تعادلات وانتصارين،  وهو ما يمنح النسور الخضر ترياق الحياة مجددا لاستعادة درعه من غريمه التقليدي، طالما أن فارق النقاط  تقلص ليصبح 3 نقاط فقط ،على بعد 11 جولة من نهاية الموسم، وسيتواجهان عند محطة الديربي في الجولة 25 .

تقليص الفارق بهذا الشكل أعاد للواجهة تصريحا مثيرا لمدرب الوداد وليد الركراكي بعد نهاية مرحلة الذهاب، إذ كان متقدما بفارق 8 نقاط عن غريمه و قال “الوداد ليس المرشح المفضل  للتتويج.. بل الرجاء لأنهم تعاقدوا مع 9 لاعبين ونحن لم نوقع مع أي لاعب، هم المرشحون وليس نحن هذا مؤكد”.

وكان ذلك التصريح قد أثار ردود أفعال متضاربة اعتقد معها الكثيرون أن الركراكي يسخر من منافسه، و يصدّر الضغط لمعتركه  قبل أن تكشف النتائج الأخيرة لكليهما أنه ربما كان على حق، ويعلم ما يقول بدليل اقتراب الرجاء منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى