الدوري المغربي

الكاف لم يعد يعرف نادي الرجاء البيضاوي، ويرتكب خطأ فادح في حقه

إرتكبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خطأ كبيرا في حق الرجاء البيضاوي بعدما حقق هذا الأخير إنتصاره الثالث تواليا في مسابقة عصبة الأبطال.

وفي الخبر الذي نشرته الكونفدرالية عقب فوز الرجاء البيضاوي على هورويا الغيني (1 – 0) في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بالعصبة، وصفت “الكاف”، عبر موقعها الرسمي، الرجاء البيضاوي بالفريق “الجزائري!، حيث نشرت الكونفدرالية العبارة التالية: “ظل الرجاء الرياضي الجزائري الفريق الذي سجل انتصارات بنسبة 100% بعد اليوم الثالث من منافسات المجموعات بعصبة أبطال إفريقيا”.

وحقق الرجاء البيضاوي بالفعل فوزه الثالث تواليا بالعصبة بعدما كسب كل من أمازولو الجنوب إفريقي ووفاق سطيف الجزائري قبل أن يفوز على هورويا كوناكري الغيني.

ورغم أن للرجاء البيضاوي تاريخ حافل مع مشاركاته الإفريقية المتعددة سواء في عصبة الأبطال أو في كأس الكونفدرالية، إلا أن ذلك لم يشفع له أمام “الكاف” لترتكب في حقه خطأ فادحا! وسمته بالفريق الجزائري.

وليس هذا هو الخطأ الوحيد الذي إرتكبته “الكاف” في حق الأندية المغربية، بل سبقه خطأ آخر مع نهضة بركان هذه المرة في كأس الكونفدرالية، فبعد خسارته  في مباراة الجولة الثانية أمام أسيك ميموزا الإيفواري بملعب الصداقة ببنين، كتبت الكاف أن الفريق المغربي خسر المباراة بأبيدجان بالكوت ديفوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى