الدوري الإيطالي

الهزيمة الثلاثية أمام الوداد..الزمالك ينهي ارتباطه بالمدرب كارتيرون

مباشرة بعد العودة إلى مصر بهزيمة ثقيلة من الوداد البيضاوي بثلاثية لهدف برسم مباريات الجولة لدوري أبطال افريقيا، قررت إدارة نادي الزمالك المصري التخلي عن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشف المدير الفني للزمالك سابقا عن اتفاقه على الرحيل من النادي الأبيض، قائلا “أنهيت تعاقدي مع الزمالك بالتراضي وأشكر الإدارة والنادي والجماهير”.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن عملية فك الارتباط تمت اليوم، فيما مايزال التفاوض بين الطرفين يجري حاليا على قيمة الشرط الجزائي فقط، والمقدر بقيمة 300 ألف دولار، حيث يرغب الطرفان في تقسيم المبلغ بشكل يرضيهما.

وفور انتهاء مواجهة الزمالك والوداد، كان رئيس النادي مرتضى منصور، قد أعلن  عن عقوبات بالجملة طالت لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأصدر رئيس النادي الأبيض بيانا عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيه “قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي”.

وتابع بيان مرتضى منصور “يأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة”.

وأتم بيان رئيس بيان الزمالك “وفي نفس الوقت قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى