الدوري الإيطالي

الوداد يطرح تذاكر لمباراته أمام الزمالك

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم أنه قرر طرح تذاكر لجمهوره لحضور مباراته أمام الزمالك المصري، السبت 26 فبراير 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تفاعل نادي الوداد الرياضي، سريعا، مع قرار الحكومة المغربية عودة الجماهير إلى الملاعب، وقرر السماح لجمهوره بحضور مباراته أمام ضيفه الزمالك المصري، يوم السبت.

وفي هذا الإطار، قال نادي الوداد الرياضي، في بلاغ له، إنه بتنسيق مع السلطات المعنية، قرر حضور الجمهور لمباراته ضد الزمالك.

وأضاف الوداد الرياضي أنه سيطرح تذاكر مباراته أمام الزمالك بأثمة 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرجات المغطاة، و500 درهم للمنصة الشرفية، مشيرا إلى عائدات بيع التذاكر ستخصص لجميع فروع النادي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت، مساء الخميس 24 فبراير 2022، السماح للأندية الوطنية، بما فيها المشاركة في المنافسات الإفريقية، بحضور الجمهور في مبارياتها.

يذكر أن بلاغ صادر عن الحكومة المغربية، الخميس 24 فبراير 2022، أكد إعادة فتح الملاعب الرياضية، مشيرا إلى أن هذا القرار يأتي “استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى