الدوري الفرنسي

جريمة بشعة بالناظور.. قتل شقيقه ثم جلس قرب جثته ينتظر الشرطة

اهتز حي ترقاع بجماعة الناظور، صباح اليوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري، على وقع جريمة قتل بشع ذهب ضحيتها شاب في عقده الرابع على يد شقيقه الأصغر.

وقام الجاني البالغ من العمر 38 سنة بقتل شقيقه إثر ضربة قوية وجهها له على مستوى رأسه بواسطة عصا غليظة، بعدما ترصده إلى غاية خلوده للنوم ليقوم بتنفيذ جريمته.

وقال شهود عيان، إن الشرطة قامت بتوقيف الجاني داخل الغرفة التي ارتكب فيه جريمته، حيث قام بعد إنهاء حياة شقيقه الأكبر بالجلوس أمام جثته ببرودة دم، مخبرا عناصر الأمن التي حلت بمسرح الجريمة أنه كان بانتظارهم.

وتعود أسباب الجريمة حسب مصادر مطلعة، إلى خلاف قديم بين الشقيقين حول استغلال محل تجاري يوجد في المنزل الذي يسكناه، الأمر الذي تطور إلى حد قيام الأخ الأصغر بانهاء حياة شقيقه.

وأكدت المصادر نفسها، أن الضحية وهو أب لطفلة في ربيعها الثاني، قرر ليلة أمس المبيت بعيدا عن غرفة نومه لعدم تواجد زوجته في المنزل، الموقف الذي استغله الجاني الذي قام بترصده لتنفيذ الجريمة.

من جهة ثانية، كشف مقربون من هذه الأسرة المكلومة، أن الجاني يعاني اضطرابات نفسية ومدمن على المؤثرات العقلية، مؤكدين أن خلافه مع شقيقه قديم لكن لا أحد منهم كان يعتقد أنه سيقوم بهذه الفعلة الشنيعة.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة بنقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بمستشفى الحسني، فيما تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي يشرف عليه الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى