الدوري الإيطالي

خاليلوزيتش : هذه أسباب الهزيمة أمام المنتخب المصري

تحدث وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن أسباب هزيمة النخبة الوطنية أمام المنتخب المصري، والإقصاء من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”.

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي: “فخور بما قدمه جميع اللاعبين في نهائيات كأس فريقيا، فخور بقتاليتهم في المباراة أمام المنتخب المصري، لقد خسرنا المباراة بسبب تفاصيل وجزئيات بسيطة”.

وتحدث الناخب الوطني عن أداء بعض اللاعبين في المباراة أمام المنتخب المصري، على غرار منير الحدادي، سفيان بوفال، أيمن برقوق، وقال: “عندما أشركت برقوق، كنت أعلم لماذا أشركته، لأنه كان جاهزا بدنيا، كذلك الشأن بالنسبة للحدادي، كنت أريد الهيمنة في الوسط من أجل قطع الكرات على اللاعب محمد صلاح، وبالنسبة لمنير، كنت في حاجة إلى تقنياته في خط الهجوم، إلى جانب بوفال، وفي الشوط الثاني أخرجت بوفال لأنه أصابه بعض العياء وخسر جميع نزالاته الثنائية، وبالتالي كانت الكرة تصل بسهولة إلى محمد صلاح”.

وأَضاف خاليلوزيتش، أن المنتخب الوطني المغربي خسر دور ربع نهاي كأس الأمم الإفريقية “أمام أفضل فريق إفريقي، فاز بكأس إفريقيا 7 مرات، وكان أكثر خبرة”.

وأشار الناخب الوطني، إلى أن المباراة أمام المنتخب المصري، حسمها لاعب واحد فقط “محمد صلاح”، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني كان مسيطرا على المباراة، وكان أكثر تحكما في اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى