الدوري الإيطالي

خاليلوزيتش : هدفي الأول التأهل للمونديال

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن هدفه الأول مع النخبة الوطنية، التأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

عبر وحيد خاليلوزيتش، عن خيبة أمله وإحباطه لإقصاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”، مشيرا إلى أنه كان يتطلع إلى قيادة “الأسود” إلى المباراة النهائية وليس فقط نصف النهاية.

وأضاف الناخب الوطني، في ندوة صحفية، الخميس 3 فبراير 2022، أن هدفه الأول مع النخبة الوطنية، “التأهل إلى نهائيات كأس العالم”، وقال: “منذ مجيئي إلى المغرب، كان هدفي الأول التأهل إلى المونديال”.

وعبر الناخب الوطني عن خيبة أمله لإقصاء “الأسود” من دور ربع النهائي، مشيرا إلى أنه على غرار الكثير من “الأسود” بكى بعد المباراة.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن بعض اللاعبين المصريين كانوا عدوانيين خلال المباراة، وتسببوا في توقف المباراة 5 مرات، مبرزا: “كانت هناك عدوانية وغش من طرف لاعبي المنتخب المصري، لقد توقفوا عن اللعب لمدة 5 مرات بسبب عدوانيتهم ضد اللاعبين المغاربة، هذه الأمور احترافية يقوم بها من لديه خبرة في التفاصيل الصغيرة والخبث، كان هدفهم إخراج اللاعبين المغاربة عن تركيزهم”.

وأشار الناخب الوطني إلى أن المباراة أمام المنتخب المصري “حسمها اللاعب محمد صلاح”، مشيرا إلى أن الأخير يراوغ أكبر لاعبي العالم في الدوري الإنجليزي، ويعود له الفضل كله في تأهل منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى