الدوري الإيطالي

الأسود .. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستئنف قرار توقيف بوفال وشاكلا

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التقدم باستئناف قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي “كاف”، القاضي بتوقيف اللاعبين سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراتين.

علم موقع المغربية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه نحو التقدم بطلب استئناف العقوبة الصادرة في حق اللاعبين الدوليين المغربيين سفيان بوفال وسفيان شاكلا، القاضية بتوقيفهما لمباراتين بداعي “سلوكهما العنيف”.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي “كاف”، قررت توقيت اللاعبين سفيان بوفال وسفيان شاكلا، كما قررت فرض غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية قيمتها 10000 دولار أمريكي، وأيضا توجيه تحذير إلى المسؤولين المغاربة “بسبب سلوكهم الغير رياضي”، حسب ما جاء في بلاغ الاتحاد الإفريقي.

ومن غير المستبعد حسب مصدر موقع المغربية، تخفيض عقوبة الإيقاف في حق اللاعبين سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراة واحدة فقط.

يذكر أنه بعد نهاية مباراة المنتخبين المغربي والمصري، يوم الأحد الأخير 30 يناير 2022، برسم ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، وقعت مناوشات بين بعض اللاعبين المغاربة والمصريين في الممر المؤدي إلى مستودعات ملابس ملعب “أحمدو أهيدجو”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي تنتظره مباراتين حاسمتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، أواخر شهر مارس المقبل، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى