الدوري الإيطالي

خاليلوزيتش : المصريون أكثر خبرة لكننا متعطشون للفوز

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن المنتخب المصري “أكثر خبرة” من نظيره المغربي في المنافسات الإفريقية، معتبرا مباراة المنتخبين، الأحد 30 يناير 2022، برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، “معركة تكتيكية”.

بعدما أشاد بالمنتخب المصري وبقدراته وخبرته في المنافسات الإفريقية، قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، إن لاعبي الأخير “شباب متعطشين للفوز، ولديهم رغبة كبيرة” للاستمرار في هذه البطولة والذهاب لأبعد مدى.

وقال الناخب الوطني، في ندوة صحفية، السبت 29 يناير 2022، إن جميع لاعبيه على أتم الاستعداد لخوض المباراة أمام المنتخب المصري، مبرزا: “اللاعبون في معنويات مرتفعة، ربما لدينا نقص في النجاعة الهجومية، لكننا المنتخب الذي خلق أكثر عدد من الفرص، وغدا أمام المنتخب المصري لن تكون لدينا فرص كثيرة مثل التي كانت في المباريات السابقة، لكن يجب أن نستغل أي فرصة تتاح لنا”.

وتحدث الناخب الوطني عن اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وقال إنه “لاعب استثنائي”، مستدركا: “لكن لدينا مجموعة من اللاعبين قادرين على إيقافه”.

من جهة أخرى، تحدث خاليلوزيتش عن ظروف إقامة المنتخب المغربي في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وقال: “محظوظون لوجودنا في ياوندي، ليس لدينا مشكلة في فندق الإقامة، ننام ونأكل جيدا، المغاربة يأكلون جيدا أينما ذهبوا”.

وشدد الناخب الوطني على عزم المنتخب الوطني الفوز في هذه المباراة، رغم أن المنتخب المصري أكثر خبرة، وقال: “الجمهور المغربي ينتظر منا الفوز، نحن مصممون على الذهاب لأبعد ما يمكن، لدينا لاعبون قادرون على إحداث الفارق على الرغم من حقيقة أننا سنواجه فريقا رائعا”.

يذكر أن مباراة المنتخبين المصري والمغربي ستنطلق على الساعة الرابعة عصرا، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وسيقودها الحكم السينغالي ماخيتي نداي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى