الدوري الإيطالي

الكان .. آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة مصر

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عصر السبت 29 يناير 2022، آخر حصة تدريبية له استعدادا لمواجهة نظيره المصري، الأحد 30 يناير 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، برسم ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني، عودة اللاعب فيصل فجر، الذي كان غاب عن حصة يوم الجمعة 28 يناير، لأسباب مجهولة، كما شهدت غياب اللاعبين منير الكجوي المحمدي وسفيان الكرواني بسبب إصابتهما بفيروس “كورونا”.

وقال عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب المغربي، في تصريح صحفي، إن مباراة الغد أمام المنتخب المصري، ستكون صعبة جدا، مبرزا: “نسعد لهذه المباراة مثل باقي المباريات، وجميع اللاعبين يدركون جيدا أنه علينا أن نؤدي مباراة كبيرة من أجل الفوز، خاصة وأن الخصم لديه تجربة كبيرة، والألقاب التي حققها خير دليل”.

وأضاف أوناحي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي، أنه وباقي اللاعبين، واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون أن الجمهور المغربي ينتظر منهم الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، مبرزا: “نردك أن أقل شيء علينا القيام به، هو بلوغ المباراة النهائية”.

من جهته قال نور الدين أمرابط: “نعد الجمهور المغربي بأننا سنقوم بكل ما يمكننا من أجل إرضائه”.

يذكر أن مباراة المنتخبين المصري والمغربي، ستنطلق على الساعة الرابعة عصرا، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وسيقودها الحكم السينغالي ماخيتي نداي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى