الدوري الإيطالي

ولفرهامبتون يشيد بسايس والأسود

خاطب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي الدولي المغربي غانم سايس باللغة العربية، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تأكيدا منه بأنه يتابع خطواته في منافسات كأس إفريقيا المجراة بالكاميرون، حتى 06 فبراير 2022، وأنه يتمنى له حظا سعيدا في الطريق إلى اللقب.

وكتب النادي الإنجليزي في صفحاته:”الخطوات المصيرية نحو اللقب تنطلق…”، في إشارة منه إلى عبور المغرب نحو دور ثمن النهائي، مذكرا بأن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الملاوي”، وذلك بعد خمسة أيام من تهنئته للاعبه، على التأهل إثر التفوق على منتخب جزر القمر.

يشار إلى أن نادي ولفرهامبتون كان كتب في موقعه الخاص:”قاد مدافع ولفرهامبتون منتخب بلاده كقائد، وكما فعل مع ولفرهامبتون في الأشهر الأخيرة ساعد المغرب على شباك نظيفة حاسمة، مما مهد الطريق لتحقيق النصر. ونادرا ما تسبب دفاع المغرب الرباعي في مشاكل من جانب غانا، لذلك عندما سجل جناح ساوثهامبتون السابق سفيان بوفال قبل ثماني دقائق من النهاية، كان ذلك كافيا لتحقيق انتصار بسيط بنتيجة 1-0″، ثم زاد:”كان سايس واحدًا من ثلاثة نجوم حاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز في المغرب بدءًا من أحد عشر عامًا، إلى جانب ثنائي واتفورد آدم ماسينا وعمران لوزا، بينما شارك في البداية دانيال أمارتي لاعب ليستر سيتي وتوماس بارتي لاعب أرسنال وجوردان أيو مهاجم كريستال بالاس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى