رياضة

خاليلوزيتش : لست سعيدا بتضييع الفرص

عبر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن عدم رضاه على تضييع لاعبيه لمجموعة من الفرص أمام منتخب جزر القمر، في مباراة جمعت الفريقين، الجمعة 14 يناير 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه “ليس قلقا، لكنه ليس سعيدا” بالأداء، بالنظر إلى تضييع اللاعبين للكثير من الفرص أمام منتخب جزر القمر، رغم الفوز بهدفين لصفر.

وأضاف المدرب البوسني، في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة أمام جزر القمر: “في كرة القدم، الأهم هي النتيجة، لقد فزنا بهدفين لصفر، يجب تهنئة اللاعبين، لكن هذه المباراة غريبة جدا، لقد خلقنا مجموعة من الفرص، لكن، للأسف، الفعالية الهجومية لم تكن حاضرة كما يجب، لهذا، فأنا لست قلقا، لكني لست سعيدا”.

وأشار الناخب الوطني إلى أنه رغم تأهل النخبة الوطنية إلى الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، إلا أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز أمام المنتخب الغابوني، يوم الثلاثاء 18 يناير 2022، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال خاليلوزيتش إنه بعد تحقيق فوزين متتالين، والتأهل إلى الدور الثاني، يتطلع إلى منح الراحة لبعض اللاعبين خلال المباراة الثالثة في دور المجموعات أمام الغابون، “لكن هذا لا يمنعنا من السعي إلى الفوز”، يقول الناخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى