رياضة

الحارس بونو : مباراة جزر القمر ليست سهلة.. علينا أن لا نغتر ونحن نطمح لتحقيق شيء ما في هذه النسخة

قال ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، إنه ليست هناك مباراة سهلة في مثل هذه المنافسات، موضحا ان مواجهة جزر القمر غدا الجمعة في الجولة الثانية بكأس أمم إفريقيا، لن تكون سهلة.

وأكد بونو في المؤتمر الصحفي: “هدفنا التطور من جميع المستويات، وفي الخطوط الثلاثة وعلى صعيد المجموعة ككل، سنخوض المباراة بنفس الشخصية، اللاعبون لديهم رغبة لتحقيق شيء ما في هذه النسخة، علينا ألا نغترّ وأن نواصل المنافسة بنفس التركير”.

وأضاف “هدف منتخب المغرب، هو الفوز على جزر القمر ومواصلة البداية الناجحة”.

وحول التصدي الحاسم الذي قام به في مباراة غانا، قال: “هدف الحارس دائما أن يؤدي عمله على أكمل وجه، أنجح في محاولات، وقد لا يحالفني الحظ في محاولات أخرى وأستقبل أهدافا، لكن المهم أن يكون التركيز حاضرا”.

وتابع بونو “حظيت بدعم كبير من الجمهور المغربي بعد المباراة، على غرار باقي زملائي”.

وحول غياب زميله في إشبيلية الإسباني يوسف النصيري بسبب الإصابة، قال: “إنه يعود تدريجيا، نحن ننتظر منه أن يعطينا الأفضل مما لديه، إنه قوي في المساحات ومؤثر في الجانب التكتيكي”.

وختم “النصيري غاب في المباريات الأخيرة من التصفيات المونديالية، لكن مايي والكعبي قاما بعمل كبير، وكذلك الحال في مباراة غانا، حيث لم يشارك مجموعة من المهاجمين، ومع ذلك وضعنا خطة ناجحة لسد فراغ الغيابات، ما يؤكد الروح والقوة الجماعية للمنتخب المغربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى