الدوري الإيطالي

صورة.. بانون والنصيري يمنحان المغرب دفعة هائلة

سجل الثنائي بدر بانون لاعب الأهلي المصري ويوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، أول ظهور في تدريبات منتخب المغرب أثناء تواجده بالكاميرون، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وتأخر التحاق بانون والنصيري، ببعثة الأسود، لإصابة كليهما بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتعافى الثنائي وتثبت سلبية مسحتهما.

وشارك بانون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث أظهر جاهزية جيدة، بينما اكتفى النصيري بخوض تدريبات فردية تحت إشراف المعد البدني لمنتخب المغرب.

وعلم 

كووورة

 أنه من المؤكد خروج بانون والنصيري من قائمة المغرب خلال مباراة غانا، المقررة غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لأمم إفريقيا.

ويشارك بدر بانون للمرة الأولى في مشواره الاحترافي مع منتخب الأسود في مسابقة كبيرة بحجم أمم إفريقيا، حيث استدعاه وحيد خليلوزيش، مدرب المغرب، رفقة محمد الشيبي وسفيان رحيمي إلى قائمة الأسود التي تضم 25 لاعبا.

في المقابل، يشارك يوسف النصيري للمرة الثالثة على التوالي بقميص المغرب في أمم إفريقيا، وفي رصيده 3 أهداف إذ أنه مرشح ليصبح الهداف التاريخي للمغرب في الكان، رغم غيابه عن التهديف في آخر 6 مباريات خلال تصفيات المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى