الدوري الإيطالي

خاليلوزيتش : لاعبونا يغنون ويرقصون ويستعملون الهواتف

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن لاعبي المنتخب الوطني يحرصون على خلق أجواء احتفالية، بين الفينة والأخرى، في مقر إقامتهم في أحد فنادق العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادا لمباراتهم الأولى في نهائيات كأس إفريقيا أمام المنتخب الغاني، الاثنين 10 يناير 2022.

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن الأجواء إيجابية جدا داخل بعثة “الأسود” في العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادا لأولى المباريات في النهائيات، أمام المنتخب الغاني، يوم الاثنين 10 يناير 2022.

وقال المدرب البوسني، في ندوة صحفية، الأحد 9 يناير 2022: “في ظل الظروف الصحية الحالية، يجب الحرص على محافظة اللاعبين على معنوياتهم مرتفعة، ومن حسن الحظ أن لاعبي المنتخب الوطني يخلقون أجواء إيجابية داخل مقر إقامتهم، إذ أنهم يتحدثون مع بعضهم البعض، ويتحدثون في هواتفهم مع عائلاتهم وأصدقائهم وصديقاتهم، أراهم بين الفينة والأخرى، في بهو الفندق، يضحكون ويلعبون ويرقصون ويغنون، وهذا الأمر مهم جدا من أجل خلق أجواء إيجابية استعدادا لمباراتنا أمام المنتخب الغاني”.

من جهته أكد غانم سايس، عميد المنتخب الوطني، على الأجواء الإيجابية بين العناصر الوطنية، وقال: “نعمل على الترفيه مع بعضنا بين الفينة والأخرى، وقتما أتيحت لنا الفرصة، من خلال لعب الورق والضحك وما إلى غير ذلك، من الإيجابي جدا أن نخلق هذا النوع من الأجواء خارج الملعب، لأنه ينعكس إيجابا على التجانس بين اللاعبين داخل الملعب”.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بملاقاة نظيره الغاني، الاثنين 10 يناير 2022، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى