الدوري الإيطالي

وفد وزاري يزور التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي

زار وفد وزاري، يضم كلا من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، التجمع الإعدادي للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وخلال هذه الزيارة عقد الوفد الوزاري لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى شكيب بن موسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، وتوجيه عبارات الفخر والاعتزاز بالعناصر الوطنية في ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

وستشد بعثة المنتخب المغربي الرحال إلى الكاميرون، يوم الأحد، الثاني من يناير المقبل، لاستكمال الاستعدادات لنهائيات العرس الإفريقي، ليواجه بذلك بوركينافاسو هناك في ياوندي، قبل الدخول في غمار المنافسات الإفريقية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، الموجود في المجموعة الثالثة، سيفتتح مبارياته بدور المجموعات بملاقاة غانا في العاشر من يناير المقبل، ثم جزر القمر، في 14 من الشهر ذاته، على أن يختتم لقاءاته بمواجهة الغابون، يوم 18 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى