الدوري الإيطالي

بعثة «الأسود» تحشد أسلحتها لمواجهة «أوميكرون» قبل السفر إلى الكاميرون

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاستعانة بطاقم طبي مختص، من أجل مرافقة بعثة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بالكاميرون، وذلك للسهر على تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد ومتحوره الجديد «أوميكرون».

وكشف مصدر داخل الجامعة أن بعثة المنتخب المغربي قررت اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والتحوطية، خصوصا بعد علمها بارتفاع الحصيلة اليومية لحالات الإصابة بوباء «كوفيد- 19» بالكاميرون، وفقا لمؤشرات منظمة الصحة العالمية.

وأضاف المصدر ذاته أن جامعة كرة القدم الوطنية قررت اصطحاب معها مجموعة من الأدوية عبر طائرة خاصة، بالإضافة إلى اللوازم الغذائية ومواد معقمة. وأنه سيتم الحرص على تعقيم مكان الإقامة، وعدم السماح لعناصر المنتخب الوطني بمغادرة الفندق، أو الاختلاط بالغرباء.

وأردف المصدر نفسه أن الجامعة والطاقم التقني للمنتخب المغربي، بقيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش، يصرون على ضرورة الالتزام بتعليمات الطاقم الطبي والمسؤولين، سيما أن أي إصابات بالفيروس في المنتخب الوطني، من شأنها أن تتسبب في إضعاف «الأسود»، والذين يرغبون في أن يكونوا في قمة جاهزيتهم، قبل خوض أولى مبارياتهم ضد المنتخب الغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى