الدوري الإيطالي

خطير… بدر هاري يعاني من اكتئاب حاد قد يدفعه نحو الانتحار

تفاجأ متابعو البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، من إقدامه على حذف جميع منشوراته عبر حسابه  الرسمي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، الذي يتابعه عبره 3 ملايين متابع.

وقد ربط الكثيرون بين الخطوة التي أقدم عليها هاري وبين منشورات سابقة مثيرة للجدل وغريبة، كان قد تقاسمها مؤخرا مع متابعيه عبر التطبيق ذاته، الأمر الذي أثار حينها مخاوف كثيرة بخصوص الوضع النفسي للبطل المغربي، وترجيح فرضية دخوله في مرحلة اكتئاب.

من جهة أخرى، جرى تداول خبر حذف بدر هاري لجميع منشوراته على الأنستغرام، عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، وسط تفاعل الكثير من المتابعين الذين أبدوا تخوفهم على هاري.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”بدر كنظن يعاني من اكتئاب خطير بسبب الناس لي نساو انه اسطورة عمر ريكو يقدر يوصل ليه بدر لي كان ميبغيش يفوز الا بالكاو كيتقاتل ماشي ميلعب على التعب ديال الخصم. ولكن لنرجع و نقول خطأ بدر هو انه اعتزل كأسطورة و لكن ريكو غرو بالرجوع و الان يعاني من حزن شديد لان الناس تسخر من خساراته للاسف الناس تنسى و ممكن تحطمك بكلامها”، “اكتئاب”، “جاه اكتئاب”، فيه اكتئاب بحالي”.

ويشار أن الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، مريم حسين، كانت قد أقدمت في المرة السابقة، عقب الضجة والمخاوف التي أثارتها سابقا منشورات بدر الغريبة، على بعث رسالة للبطل المغربي عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع الأنستغرام.

وجاء في رسالة مريم حسين  :” المغاربة مفتخرين فيك وبكل ماقدمته ماشي ساهل رفعتي براسنا عالميا واحنا معك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى